كتاب السعي نحو الكمال من سلسلة مقالات عروسة ماريونت PDF

مقال السعي نحو الكمال من سلسلة مقالات عروسة ماريونت

 للأستاذ مؤمن أحمد فاروق


مقال: السعي نحو الكمال من سلسلة مقالات عروسة ماريونت - مؤمن أحمد فاروق

السعي للتميز صفة ينفرد بها من يثق بنفسه عن غيره من الناس، إنه بمثابة المحفز والمحرك الخاص بك، الذي يغذي شخصيتك ويجعلك إنساناً سعيداً يواصل العمل الدؤوب المتجسد بالمثل القائل : «من سار على الدرب وصل»

 على العكس تماماً، فإن الكمالية هي مثل الشبح الذي يجعلك تشعر بأنك فاشل على الدوام، فتشعر بالكآبة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -