تحميل كتاب 4 شارع النجاح PDF

  • عنوان الكتاب: 4 شارع النجاح PDF

  • تأليف: د. إيهاب فكري

  • الناشر: دار دون للنشر والتوزيع

كتاب 4 شارع النجاح PDF

حول كتاب 4 شارع النجاح:

كتاب 4 شارع النجاح يشرح نظرية جديدة، إذا استطاع الإنسان العادي فهمها وكان جديا في القيام على تطبيقها، ستتحول حياته إلى سلسلة من النجاحات والتصالح مع الذات، ومن منا لا يسعى إلى ذلك؟

وعندما أقول إنها نظرية، فليس معنى ذلم أنها قد وجدت من العدم؛ فمثل ذلك لا يكون غالبا في العلوم الإنسانية، وإنما هي نتيجة بحث وتحليل لخبرات وقراءات وتجارب المجتهدين في هذا المجال.. 

إن كتاب 4 شارع النجاح يكمن في جذب قارئه وإقناعه بأهمية الفكرة التي يتناولها، لعله يكون أحد هؤلاء السعداء الذين عرضت عليهم فتغيرت حياته، إلى الأسعد.

من هو مؤلف كتاب 4 شارع النجاح:

د. إيهاب فكري من مواليد 1971، كاتب وباحث في علوم الإدارة، وهو أيضا أحد رموز الإدارة الحديثة في مصر والعالم العربي، خلفيته الأكاديمية لم تكن هي العامل الوحيد لاهتماماه بعلوم الإدارة، فغير أنه حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة عين شمس، ودرجة الماجيستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، وكذلك درجة الدكتوراه في استراتيجيات التسويق من الجامعة الأمريكية بلندن، فإن له مع ذلك خبرة كبيرة في تولي المسؤوليات الهامة مع الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات، كما أن له مساهمات جادة في نشر فكر الإدارة الحديثة عن طريق المشاركات الإعلامية والاستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة.

اقتباس من كتاب 4 شارع النجاح:

"كان الدكتور حكيم يقف على المسرح ويمسك الميكروفون ويقول: "من وجهة نظري إن هذه واحدة من أهم إكتشافات هذا القرن، فكم من آلاف البشر حول العالم، وخاصة من الشباب، قد تحولت حياتهم تماما بعدما إعتنقوا واقتنعوا بهذه الفكرة البسيطة العميقة، إن أينشتاين قال عن موسيقى موزارت:"إنها بسيطة، مثل جميع الأعمال العظيمة، ولم أكن أتخيل أبدا بعد كل هذا العمر من البحث عن سر السعادة أني سأجد الحل في هذه المعادلة البسيطة."

تحميل الكتاب PDF

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -