تحميل كتاب مت فارغا PDF

  • عنوان الكتاب: مت فارغا PDF

  • تأليف: تود هنري

  • ترجمة: د. عمر فايد

  • الناشر: صفحة V
تحميل كتاب مت فارغا PDF

حول كتاب مت فارغا:

كتاب مت فارغا مقسم إلى ثلاثة أقسام تناقش الفصول الثلاثة الأولى طبيعة الإسهام وأهمية العمل، ولماذا ينتهي المطاف بعديد من الأشخاص الأذكياء والموهوبين إلى أقل مما هم قادرون على فعله. من الفصل الرابع إلى الفصل العاشر سوف نشارك القارئ مبادئ معينة ستساعده على استغلال العقلية والأساليب التي من شأنها أن تطلق زمام أفضل الأعمال المفيدة بداخله أما الفصلين الأخيرين فيعرض الكاتب استراتيجية تطبيق هذه المبادئ في حياتك اليومية، واستخدامها لتكشف حسا مترسخا من التماسك ووجود غرض من الحياة.

وفي حين أن الغرض من هذا الكتاب أن يكون عمليا وقابلا للتنفيذ على الفور، إلا أن هناك بعض الفصول التي يمكن أن يعلو صداها عن فصول أخرى. فإن كانت هذه هي الحالة بالنسبة إليك، فأنصحك بأن تمضي المزيد من الوقت على هذه الفصول وتمارس التمرينات وتجيب عن الأسئلة المتضمنة فيها قبل الاستمرار في بقية الكتاب.

وبفعل هذا يمكنك أن تزيد معايير إضافية من الوضوح وأن تضع في الاعتبار مواضيع أخرى أقل إلحاحا. ويمكن أيضا اقتراح مشاركة أفكار هذا الكتاب مع الأشخاص الذين تعرفهم وتعمل معهم، وأشجعك على فعل هذا الأمر، حيث إن تعليم الآخرين أحد أفضل الطرق لترسخ فيك خصلة جديدة.

ككلمة أخيرة فكتاب مت فارغا لا يحتوي الفصل التالي فيه على حلول سريعة أو أساليب كالحقنة في الوريد مصممة لتجعلك ترى الجانب المشرق في الحياة. (كونك اخترت بكل تأكيد كتابا عنوانه "مت فارغا" فأشك في أنك لم تكن في انتظار حلويات مرنة).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-