تحميل كتاب حكم وتعاليم PDF

  • عنوان الكتاب: حكم وتعاليم PDF

  • تأليف: د. ستيفن آر. كوفي

  • الناشر: مكتبة جرير
حكم وتعاليم PDF

تحميل الكتاب PDF

حول كتاب حكم وتعاليم :

توفي "ستيفن آر. كوفي" في يوليو من عام 2012م، مخلفاً وراءه ميراثاً منقطع النظير من تعاليمه في القيادة، وإدارة الوقت، والفعالية، والنجاح، حتى شؤون الحب والأسرة.

وبإعتباره مؤلف كتب في التنمية الذاتية وكلاسيكيات إدارة الأعمال والتي باعت ملايين عديدة من النسخ، فقد حاول الدكتور "كوفي" جاهداً أن يساعد قُرّاءه على تحديد العناصر الأساسية التي تقودهم للفعالية على المستويين الشخصي والمهني.

إن كتابه الإبداعي العادات السبع للناس الأكثر فعالية، غير طريقة تصرف الناس تجاه مشكلاتهم من خلال عملية مقنعة ومنطقية ومحددة بوضوح، فالعديد من عاداته اندمجت - بالفعل - مع طرق التفكير والمحادثات اليومية، على سبيل المثال، نجد تعبيرات مثل "المفعمة للجميع" و"الأهم قبل المهم" - وذلك على سبيل المثال لا الحصر - أصبحت جزءاً لا يتجزأ تقريباً في جميع ثقافات العمل حول العالم.

وهذا الكتاب هو تجميع لأبرز تعاليم الدكتور "كوفي" وأقواله الملهمة، فتأثيره العميق تجاوز المؤسسات والأفراد ووصل إلى الحكومات والنظم المدرسية والعديد من المؤسسات الأخرى محققاً نجاحاً مدوياً.

وهذا الكتاب يتناول أكثر موضوعاته تأثيراً في: إدارة الوقت، والنجاح، والقيادة - بما في ذلك القيادة التي تقووم على المبادئ - وجميع العادات السبع، والحب، والأسرة، وهذا المزيج القوي هو إضافة أخيرة للنجم الملهم الذي سيفتقده كثير من الناس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-