تحميل كتاب المارد الكامن داخل عقلك الباطن - كيف يحقق العجائب و كيف تستغله لصالحك - PDF

  • عنوان الكتاب: المارد الكامن داخل عقلك الباطن - كيف يحقق العجائب و كيف تستغله لصالحك - PDF

  • تأليف: د. هاري دبليو. كاربنتر

  • الناشر: مكتبة جرير
المارد الكامن داخل عقلك الباطن - كيف يحقق العجائب و كيف تستغله لصالحك - PDF

تحميل الكتاب PDF

حول كتاب المارد الكامن داخل عقلك الباطن - كيف يحقق العجائب و كيف تستغله لصالحك - :

المارد الكامن داخل عقلك. كيف يحقق العجائب؟ وكيف تستغله لصالحك ليس مجرد حكايات؟ تحمل لك شعوراً بالراحة أو نوادر مأثورة عن التحلي بالإيمان. هذا الكتاب يفسر بأسلوب مبسط كيف تستخدم عقلك الباطن الفعّال والرائع.

هل حقا تصدق ان لديك مارداً سوف يحقق لك كل امنياتك مع كتاب المارد الكامن داخل عقلك الباطن سوف يصبح هذا حقيقة وتتحقق امنياتك، ولكن يجب عليك ان تعلم ان المارد هو عقلك الباطن. وعليك ان تتعلم كيف يعمل وكيف تستخدمه حتى يصبح خادمك شديد الفاعلية وهذا الكتاب هو دليلك للتحكم بقوة عقلك الباطن لكى يساعدك فى حياتك العملية الصعبة.

هذا الكتاب يفسر في دروس متعاقبة بأسلوب سهل كيف تستخدم عقلك الباطن حتى يكون بوسعك استخدام ماردك لبلوغ أهدافك ولتصبح أكثر إبداعاً استمتع بقراءة وتحميل كتاب المارد الكامن داخل عقلك الباطن، كما يشرح كيفية عمل عقلك الباطن, والقوانين التي يتبعها, وعشرة أساليب مجربة لاستخدامه بسهولة ودون جهد يذكر.

أحد الدروس يقدم لك أربع طرق للتواصل مع عقلك الباطن وشرحاً لسبب التحدث إليه واتخاذه صديقاً حميماً.

ما أن تطّلع على هذه المعلومات، حتى يكون في وسعك استخدام ماردك لبلوغ أهدافك وتصبح أكثر إبداعاً، ولتغيّر صفاتك غير المرغوبة، ولتحسّن حالتك الصحية.

الكتاب عبارة عن قيم تحفيزية بحيث يجعلك تسعى جادا لتحقيق أحلامك الغير محققة بحيث وصف الكاتب ان هناك مارد في عقلك يحقق لك كل رغبتك، إنه كتاب جميل أنصحك بقراءته، عن تجربة شخصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-